السبت، 5 أكتوبر 2013

ربح المال من خلال الضغط على الاعلانات (PTC) :

 التعريف بهذا النوع من الشركات :

شركات البي تي سي PTC  وتعني Paid To Click  أي الدفع مقابل الضغط, هي شركات تقوم بدفع المال لك مقابل قيامك بالضغط على إعلانات يتم تحديثها كل يوم, وفي بعض الشركات الكبيرة كل ساعة بل كل بضعة دقائق.
عموما الأرباح التي ستحصل عليها فقط من خلال الضغط كل يوم على الاعلانات  هي أرباح بطيئة وضئيلة, (أقصد الأرباح عند كل شركة على حدى) وجدير بالذكر أن الشركات التي تتصف بالجدية والأمانة أرباح اعلاناتها قليلة ومعقولة. فالشركات النصابة  والمجهولة هي وحدها التي تغريك بأرباح خيالية كلها تذهب في النهاية أدراج الرياح ولا يصلك منها شيء.
الشركات القديمة والتي اثبتت أمانتها ومصداقيتها عبر السنين أرباحك مع كل واحدة منها على حدى ستكون أرباح قليلة لكنها أرباح حقيقية مضمونة. ونحن طبعا في هذه المدونة لا نعرف القارئ الكريم إلا بالشركات العملاقة والقديمة. بل إني لا أكتب في هذه المدونة عن أي شركة إلا الشركات التي أنا شخصيا عضو فيها وأربح منها منذ مدة.
لكن عندما نقول أن أرباحك مع الشركات الموثوقة أرباح قليلة فهذا لا يعني أنه لا توجد طريقة لرفع أرباحك معها, فحتى الشركات العملاقة وذات السمعة الجيدة تعدك بالحصول على  أرباح مرتفعة لكن من خلال الوسائل التالية :

-1- رفع نسبة الأرباح من خلال ال Referrals : وهذه أهم وأنجح طريقة لرفع أرباحك وهي في نفس الوقت طريقة مجانية, إن استطعت تنفيذها فستحصل على أرباح رائعة. بل أرباح غير محدودة متوقفة على عدد اﻟ Referrals الذين يمكنك جلبهم...


-2- ترقية عضويتك إلى عضوية مدفوعة : لما لا إذا صار لديك مداخيل قارة من خلال شركة موثوق فيها, وأصبح لديك عدد مهم من اﻟ Referrals . فترقية عضويتك من عضوية مجانية إلى عضوية مدفوعة سيجعل كل مصادر ربحك ترتفع سواء ضغطاتك الشخصية على الاعلانات, أو نسب أرباحك من اﻟ Referrals ... بل حتى حصة الاعلانات اليومية التي تعرض عليك سيزداد عددها. كل هذا = أرباح مضاعفة ! $$$
وبالنسبة للمبالغ المطلوبة لترقية عضويتك تختلف من شركة إلى أخرى. لكن عموما هذا أمر يرجع لك وأنت من يختار بين البقاء في عضوية مجانية إن كانت أرباحك ترضيك أو الانتقال لعضوية مدفوعة لتنمية أرباحك. 

-3- التسجيل في أقصى عدد ممكن من الشركات الموثوقة:  وهذا طبعا يتوقف على نسبة الوقت الذي تقضيه يوميا على شبكة الأنترنت, يمكنك الاشتراك في جميع الشركات الموثوقة التي نقترحها عليك في هذه المدونة إن أردت. (انظر إلى اللائحة يمين المدونة)  وكلما اشتركت في عدد أكبر من الشركات كلما زادت أرباحك بطبيعة الحال. لكن حذار من التسجيل في الشركات التي لا ننصحك بها. وإن تعرفت على شركة بي تي سي جديدة لم نتطرق لها في هذه المدونة ننصحك أن تتأكد من سمعتها وأقدميتها في المجال ومدى التزامها بالدفع في مواعيد محددة بعد طلب السحب إلخ... وذلك حتى لا تضيع وقتك وجهدك مع الشركات النصابة (والتي يوجد الآلاف منها على شبكة النت). والتي لي معها تجارب مؤلمة لأني في البداية لم أجد أحدا ليرشدني.
عموما لا تتردد في الاتصال بي والاستفسار بخصوص أي خطوة تنوي القيام بها خارج إطار ما أعرضه في هذه المدونة.. أنا في الخدمة !.

-4- تثبيت اﻟ  ToolBar في متصفحك : التولبار عبارة عن plugin تقوم بتثبيته في المتصفح الذي تستخدمه سواء متصفح جوجل أو Firefox أو اي متصفح آخر... يتم تثبيته في أعلى المتصفح ومن خلاله تستطيع أن تعرف وجود  إعلانات جديدة في موقع اﻟ PTC الذي تستخدمه. 
كل شركة PTC لديها ToolBar خاص بها, تستطيع تحميله مجانا وتثبيته في متصفحك. لإعلامك بوجود إعلانات جديدة في الآن. طبعا الشركات الكبيرة التي تقوم بتجديد إعلاناتها على مدار الساعة هي قليلة جدا (4 إلى 5 شركات) يعني لن تحتاج سوى لتثبيت اﻟ ToolBars الخاصة بهذه الشركات القليلة التي لديها فائض في الاعلانات. أما باقي الشركات فإعلاناتها تتجدد مرة واحدة كل 24 ساعة.
عموما من عادتي أن أقوم بالاشارة إلى جدوى أو عدم جدوى تثبيت التولبار في المقال الخاص بكل شركة على حدى... فقط اتبع التعليمات الموجودة في هذه المدونة !

أساليب وتقنيات للربح من شركات PTC 

في هذا الركن ساشرح العديد من التقنيات والأساليب للربح المثالي من هذه الشركات مع تفادي إضاعة وقت طويل يوميا معها فأنا أربح من كل شركات البي تي سي الموجودة في هذه المدونة بشكل مثالي ولا أخصص لها سوى 20 دقيقة يوميا

* الضغط على الاعلانات في وقت قياسي :
هذه هي المسألة الوحيدة التي من شأنها أن تضيع فيها الكثير من الوقت يوميا إن لم تتعلم منذ البداية كيف تتعامل معها بطريقة تخطيطية. وهذه بعض الاقتراحات لكي تضغط على حصتك اليومية من الاعلانات في جميع الشركات التي تسجل بها في وقت قياسي.
- أولا يجب أن تعلم أن هناك مواقع بي تي سي تجبرك على البقاء في صفحة الاعلان بعد الضغط عليه وإلا فإن العداد يتوقف ولا يستمر في الحركة إلا بعدما تعود إلى الصفحة. بينما هناك مواقع أخرى تسمح لك بترك صفحة الاعلان والذهاب إلى نافذة أخرى ويستمر العداد رغم ذلك في الحركة وينتهي وتربح المال من الاعلان دون مشاهدته. 
هذه المسألة يمكن استغلالها وذلك بأن تسجل الدخول إلى 3 مواقع. واحد منها يجبرك على مشاهدة الاعلان. والموقعين الآخرين لا يجبرانك على مشاهدته. فتقوم بالضغط على ثلاث اعلانات في المواقع الثلاثة وتبقى في صفحة الاعلان التابع للموقع الذي يجبرك على مشاهدة الاعلان. وهكذا تربح من 3 اعلانات في 3 مواقع في نفس الوقت وهكذا...
بعدما تنتهي الاعلانات في الموقع الذي يجبرك على مشاهدة الاعلان. سجل الدخول إلى موقع آخر هو ايضا يجبرك على مشاهدة الاعلانات. وسجل الدخول إلى موقعين آخرين لا يجبرانك على مشاهدة الاعلان وهكذا...
بهذه الطريقة تختصر الوقت وإن كان لديك اتصال أنترنت قوي يمكنك تسجيل الدخول حتى إلى 4 مواقع أو أكثر والربح منها في نفس الوقت... 
هذه لائحة المواقع التي تجبرك على مشاهدة الاعلان :
وباقي مواقع البي تي سي الموجودة في هذه المدونة لا تجبرك على مشاهدة الاعلان

لا تبخل بهذه المعلومات على أصدقائك في الفيسبوك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق